• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 17 فبراير 2021 على الساعة 13:56

بعد أن وافق في البداية.. الاتحاد المصري يتراجع عن استضافة مباراة الوداد وكايزر تشيفز

بعد أن وافق في البداية.. الاتحاد المصري يتراجع عن استضافة مباراة الوداد وكايزر تشيفز

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء (17 فبراير)، بشكل رسمي اعتذاره للاتحاد الإفريقي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عدم استضافة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي برسم الجولة الأولى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم السبت الماضي، بمدينة الدار البيضاء، إلا أن السلطات المغربية أكدت في بيان رسمي أن المباراة لن يتم إجراؤها في البلاد بسبب السلالة الجديدة لجائحة كورونا المستجد، ما دفع الاتحاد الإفريقي للإعادة برمجة المباراة المذكورة بين الفريقين في الفترة من 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد.

وكان الوداد الرياضي قد أعلن عبر حسابه الرسمي، أن المباراة ستلعب في استاد الأهلي وي السلام في مصر وأن الاتحاد المصري قد وافق على إجراء المباراة.

وجاء في بيان الاتحاد المصري أنه “يعتذر لكل من الاتحاد الإفريقي والاتحاد المغربي عن عدم استضافة لقاء الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تأجلت عن موعدها المحدد سلفا… وأن اعتذار الاتحاد المصري جاء بسبب عدم موائمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة”.

ومن جانبه، كان تشيفز الجنوب إفريقي قد طلب تأجيل المباراة، لتعذر الحصول على تأشيرات السفر لمصر.