• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 11 مارس 2013 على الساعة 21:51

بعد أن هزم النهضة الوداد البيضاوي.. الرجاويون يخرجون النكت وينتقمون لبراكنة!! (فيديو وصور ونكت)

بعد أن هزم النهضة الوداد البيضاوي.. الرجاويون يخرجون النكت وينتقمون لبراكنة!! (فيديو وصور ونكت)

 

جمال الرياضي
الرجاويين اليوم دارو ما بغاو فالوداديين، بسبب هزيمة الفريق الأحمر بهدف لصفر أمام فريق نهضة بركان، يوم أمس الأحد (10 مارس). والشيء الجديد هو أن بركانة هاد المرة ماشي هوما اللي كيخرجو عليهم النكت.

وهذه بعض النكت على الفريق الأحمر بعد المباراة، بكل روح رياضية:

 

أنت عطشان؟؟ خود ليك عصير بركان.

 

صرح الرتيلة (نادر المياغري) لوسائل الإعلام بعد المبارات أن الإشارة التي وجهها للحكم، والتي ترمز إلى أربعة هي: “راه الرجا فايتينا آ سي لاربيط بربعة بلا ما يلعبوا…. كوليه يعاود يضرب بينالتي بلا شوهة”.

 

نهاية الفيلم الجديد “البرتقالة المرة” الذي ثم بته على شاشة الفيسيدي شينوا.

 

أخبار من بركان تقول إن ثمن الليمون سيعرف ارتفاعا مهولا.

 

اللي تقدا من لمارشي هاد ليوم يقول لينا بشحال كيدير الليمون؟

 

قصة البرتقالة المرة.. في السبعينيات كان الفريق البركاني اعتاد كلما استقبل فريقا على أرضية ميدانه أهداه كيسا من البرتقال تعبيرا عن ترحيبهم بالفريق والمودة التي يكنونها للخصوم. وفي الصورة أسفله عميد نهضة بركان يهدي عزيز بودربالة كيسا من البرتقال.. لكن هاد المرة جابوه ليهم حتى للدار ومعصور.