• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 26 فبراير 2017 على الساعة 16:17

بعدما منعتهم البوليساريو من عبور ممر الكركرات.. سائقو شاحنات يلتحفون الأعلام المغربية

بعدما منعتهم البوليساريو من عبور ممر الكركرات.. سائقو شاحنات يلتحفون الأعلام المغربية

كيفاش
تداول نشطاء على موقع فايس بوك، صورا لبعض سائقي الشاحنات المغاربة الذين تتعمد عناصر مسلحة تابعة لجبهة البوليساريو، منذ أيام، منعهم من عبور ممر الكركرات إلى موريتانيا، بسبب وجود خريطة المغرب من طنجة إلى الكويرة، أو العلم المغربي، على شاحناتهم.
وظهر في الصور بعض السائقين وهم يحملون اعلاما مغربية، في محاولة للتعبير عن موقفهم الوطني.
وكانت انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يحكي فيها هؤلاء السائقين، تفاصيل ما تعرضوا له على يد عناصر البوليساريو.