• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الأربعاء 19 سبتمبر 2012 على الساعة 11:42

بعدما تفاهم مع الفاسي الفهري حول الكونطرا.. الزاكي يتعهد بالفوز في جميع المباريات

بعدما تفاهم مع الفاسي الفهري حول الكونطرا.. الزاكي يتعهد بالفوز في جميع المباريات

 

جمال الرياضي

لجنة اختيار مدرب المنتخب قدمت تقريرها، اليوم الأربعاء (19 شتنبر)، غير أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، علي الفاسي الفهري، اجتمع أمس الثلاثاء (18 شتنبر)، مع بادو الزاكي، وغادي يعاود يجتمع معاه اليوم عوتاني. كيفاش هاذ القضية؟

مصدر مطلع أكد لـ«كيفاش» أن لجنة الاختيار مجرد لجنة شكلية، ولهذا التقى علي الفاسي الفهري البارح ببادو الزاكي في الرباط وتحدث معه حول تفاصيل العقد اللي غادي يربط الناخب الوطني السابق بالجامعة. الزاكي تعهد في هاذ الاجتماع، حسب مصدر «كيفاش»، بالفوز في جميع مباريات المنتخب داخل المغرب وتكوين منتخب قوي وإعادة الانضباط إلى تشكيلة الفويق الوطني.

إيوا الله يكمل بيخير.