• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 11 أكتوبر 2017 على الساعة 00:00

بطولة المشاغبين.. تغريم اتحاد طنجة وحرمان الوداد من الجمهور

بطولة المشاغبين.. تغريم اتحاد طنجة وحرمان الوداد من الجمهور

عاقبت اللجنة المركزية التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فريق الوداد الرياضي بحرمانه من اللعب بحضور الجمهور لمباراة واحدة، مع تغريم الفريق مبلغ 50 ألف درهما، طبقا للمادة 105ـ1.4 من قانون العقوبات الجديد، وذلك بعد الأحداث التي عرفتها المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بنهضة بركان برسم ذهاب دور الثمن النهائي من منافسات كأس العرش، التي أقيمت في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط.
اللجنة المركزية التأديبية غرمت نادي اتحاد طنجة بمبلغ 10 آلاف درهم، طبقا للمادة 105 من قانون العقوبات الجديد، وذلك لرمي الجمهور الحكام بالقنينات بعد نهاية الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين اتحاد طنجة والرجاء الرياضي، برسم الجولة 4 من البطولة الوطنية، إضافة إلى تغريم الفريق الطنجاوي مبلغ 2000 درهما طبقا للمادة 89 من قانون العقوبات الجديد، وذلك لحصول الفريق على 6 إنذارات في مباراة واحدة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي.

السمات ذات صلة