• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الإثنين 09 سبتمبر 2013 على الساعة 00:00

بطولة العالم لسباقات “الفورمولا وان”.. الألماني فيتيل يفوز بجائزة إيطاليا الكبرى

بطولة العالم لسباقات “الفورمولا وان”.. الألماني فيتيل يفوز بجائزة إيطاليا الكبرى

بطولة العالم لسباقات "الفورمولا وان".. الألماني فيتيل يفوز بجائزة إيطاليا الكبرى

 

كيفاش

أحرز الألماني سيباستيان فيتيل (ريد بول- رونو) المركز الأول في جائزة إيطاليا الكبرى، المرحلة الثانية من بطولة العالم لسباقات “الفورمولا وان”، التي أقيمت يوم أمس الأحد (8 شتنبر) على حلبة مونزا بالقرب من مدينة ميلانو.

وتقدم فيتيل، بطل العالم في المواسم الثلاثة الأخيرة، على سائق (فيراري) الإسباني فرناندو ألونسو، بطل 2005 و2006 مع فريق رينو، وعلى زميله في فريق ريد بول الأسترالي مارك ويبر.

السمات ذات صلة