• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
السبت 18 مايو 2013 على الساعة 15:37

بطولة البوليس في كرة القدم.. فريق ولاية أمن مراكش يتوج باللقب

بطولة البوليس في كرة القدم.. فريق ولاية أمن مراكش يتوج باللقب

كيفاش

فاز فريق ولاية أمن مراكش، يوم أمس الجمعة (17 ماي)، بالدوري الوطني في كرة القدم داخل القاعة الخاص برجال الأمن في نسخته الخامسة، والذي احتضنت منافساته القاعة المغطاة ابن شقرون في مراكش على مدى أسبوع.

وجاء تتويج الفريق المراكشي بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق ولاية أمن طنجة بالضربات الترجيحية (5-4) بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة ليحتكم بعدها الفريقان إلى الضربات الترجيحية والتي رجحت كفة الفريق المراكشي.

وتميز هذا الدوري الذي انطلقت منافساته يوم 11 ماي الجاري بمشاركة العديد من الفرق تمثل ولايات أمن ومصالح إقليمية إلى جانب المصالح المركزية للإدارة العامة للأمن الوطني.

وتميز حفل اختتام هذه التظاهرة الرياضية بحضور المدير العام للأمن الوطني بوشعيب ارميل، ووالي جهة مراكش تانسيفت الحوز، محمد فوزي، ووالي أمن مراكش، عبد الرحيم هاشم، إلى جانب شخصيات أخرى.

وتهدف هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة من طرف المديرية العامة للأمن الوطني ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، إلى تعزيز روابط التواصل بين أفراد أسرة الأمن الوطني، وتشجيع ثقافة الممارسة الرياضية لديهم.