• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 31 يوليو 2023 على الساعة 13:00

بطموح التأهل إلى ربع نهائي.. الرجاء يخوض لقاءه الثاني ضد الكويت في البطولة العربية (صور)

بطموح التأهل إلى ربع نهائي.. الرجاء يخوض لقاءه الثاني ضد الكويت في البطولة العربية (صور) مشاركة الرجاء في البطولة العربية للأندية

تحدٍّ جديد سيخوضُه، مساء اليوم الاثنين (31 يوليوز 2023)، الرجاء الرياضي لكرة القدم، بطل النسخة الأخيرة من البطولة العربية، لحجز مقعده في المربع النهائي من خلال رفع رصيده إلى ستّ نقاط.

وسيواجه الفريق الأخضر، نظيره الكويت الكويتي، انطلاقا من الساعة السادسة مساءً، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الأندية التي تحمل اسم الملك سلمان، بطموح الانتصار الثاني توالياً، بعد هزيمته لفريق شباب بلوزداد يوم الجمعة الماضي، بهدفين لواحد، بينما كانت الهزيمة من نصيب الفريق الكويتي أمام نظيره الوحدة الإماراتي بهدفين لواحد.

ويعاني الرجاء الرياضي لكرة القدم، نقصاً على مستوى تركيبته البشرية، بعد فشله في رفع عقوبة المنع من الانتدابات، وبالتالي عدم تقييد لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

https://www.facebook.com/reel/783139826626614

يتعلق الأمر بكل من يوسف بلعمري وهاشم دومينغو وعبد الله خفيفي وآدم النفاتي، وهو ما قلص من اختيارات الألماني جوزيف زينباور في البطولة العربية.

وإلى جانب عدم تقييد لاعبيه الجدد، فإن الرجاء افتقد في مباراته الأولى ضد شباب بلوزداد الجزائري، إلى خدمات جمال حركاس الذي مازال يعاني من آثار الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس العرش ضد نهضة بركان، وكذلك عبد الله فرح العائد إلى صفوف الفريق الأخضر بعد موسم قضاه بالدفاع الجديدي.

وانتقد متتبعون للبطولة العربية للأندية التوقيت الذي تتم فيه برمجة المباريات، والتي تنطلق على الثانية بعد الظهر، خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة التي تعرفها المملكة العربية السعودية في فصل الصيف القائظ.