• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الخميس 05 أغسطس 2021 على الساعة 23:04

بطلب من المغرب التطواني.. الجامعة تكلف لجنة لدراسة رفع أندية القسم الأول من 16 إلى 18 فريقا

بطلب من المغرب التطواني.. الجامعة تكلف لجنة لدراسة رفع أندية القسم الأول من 16 إلى 18 فريقا

قرر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تكوين لجنة لإعداد دراسة في موضوع رفع عدد الفرق في البطولة الاحترافية من 16 إلى 18 فريقا.

وجاء في بلاغ للجامعة أنها “توصلت بطلب من فريق المغرب التطواني يهم رفع عدد الفرق في البطولة الاحترافية من 16 إلى 18 فريقا”، مشيرة إلى أنه وبعد نقاش مستفيض قرر المكتب المديري للجامعة تكوين لجنة لإعداد دراسة في هذا الموضوع، تأخذ بعين الاعتبار الجانب القانوني والرياضي والمالي.

وأضافت الجامعة، في نفس السياق، أن هذه اللجنة ستقدم خلاصة دراستها للمكتب المديري في اجتماعه المقبل، والمزمع عقده في 21 من الشهر الجاري.

وتضم هذه اللجنة كلا من حسن الفيلالي وعزيز بودربالة وفتحي جمال ورشيد الطاوسي وخليد مغافري.