• مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2019 على الساعة 20:30

بصعوبة.. السنغال تفوز على البنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان 

بصعوبة.. السنغال تفوز على البنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان 

ت: نبيل الرمضاني
تمكن منتخب السنغال من عبور “الباص” البنيني، بعد مباراة صعبة، انتهت بهدف نظيف، اليوم الأربعاء (10 يوليوز)، على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، برسم دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية. 


وسجل فريق السنغال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69 بعد ارتباك في دفاع السناجب البنينية، استغله لاعب الوسط إدريسا غاي بعد تمريرة متقنة من ساديو ماني، ليسجل هدف الفوز والعبور. 


 ولعب منتخب البنين بالطريقة ذاتها التي واجه بها المغرب، واعتمد على التكتل الدفاعي والأخطاء التكتيكية لإيقاف خصمه السنغالي، وحصل البينيني أوليف فيردون على بطالة حمراء في الدقيقة 83، كما لم تتجاوز نسبة الاستحواذ على الكرة من جانب السناجب 40 في المائة.