• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 ديسمبر 2023 على الساعة 11:30

بسجلّ خالٍ من الهزائم.. نهضة بركان يواجه “الشياطين السود”

بسجلّ خالٍ من الهزائم.. نهضة بركان يواجه “الشياطين السود”

يواجه ممثل الشرق، فريق نهضة بركان نادي “الشياطين السود” الكونغولي، اليوم الأربعاء (20 دجنبر)، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب ألفونس ماسيمبا، وذلك بدايةً من الساعة الثانية زوالا.

ويتميز الفريق البرتقالي بسجلٍ خالٍ من الهزائم، إذ يتصدر مجموعته الثالثة برصيد تسع نقط، بعد تحقيقه لثلاث انتصارات، أمام كلا من خصمه الذي سيواجهه اليوم بهدفين نظيفين، وسيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي بالنتيجة نفسها، وفريق الملعب المالي بهدفين لهدف.

وسبق لأمين الكرمة مدرب الفريق، أن أكد أن نهضة بركان يسعى إلى حسم التأهل للدور المقبل، للتركيز بشكل كبير على منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

ويحظى الفريق بحارسين مميزين، بحسب مدرب الفريق، ما ينعكس بشكل كبير على الأداء، والحارس الجاهز سيشارك في التشكيل الأساسي، مؤكدا أنه يترك الصلاحية المطلقة لمدرب الحراس، لأنه الأقرب للحارسين من خلال الحصص التدريبية.

وسبق للجنة التحكيم أن استقرت على اسم الحكم الإيفواري إبراهيما خاليلو تراوري، لقيادة المباراة بين نهضة بركان وديابل نوار الكونغولي.

وسيساعد إبراهيما خاليلو تراوري، في قيادة المباراة المذكورة بين نهضة بركان وديابل نوارا الكونغولي، كلا من مواطنيه عبد الرحمن ديزيري، كمساعد أول، ونوهو واتارا، مساعدا ثانيا، بينما أسندت مهمة الحكم الرابع لمواطنهم فرانكلين بان.

ويتصدر نهضة بركان حاليا المجموعة بتسع نقاط، متبوعا بالملعب المالي في الوصافة بأربع نقاط، فيما يتواجد سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي في المركز الثالث بالرصيد ذاته، بينما يتذيل ديابل نوار الترتيب بدون رصيد.