• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 24 يناير 2025 على الساعة 09:34

بسبب ملعب “البشير”.. مباراة الفتح والرجاء بدون جمهور

بسبب ملعب “البشير”.. مباراة الفتح والرجاء بدون جمهور

ستحرم جماهير فريقي الرجاء والفتح الرياضيين من متابعة المباراة التي ستجمع الفريقينن بعد غد الأحد (26 يناير)، مباشرة من مدرجات ملعب البشير في المحمدية، الذي سيحتضن هذه المقابلة.

وأفاد بلاغ لنادي الفتح الرياضي لكرة القدم، أن هذه المباراة أمام الفريق الأخضر، والتي ستجرى برسم مؤجل الدورة 18 من البطولة الإحترافية، ستلعب في غياب جامهير الفريقين معا، لأسباب تنظيمية متعلقة بملعب البشير في مدينة.

وستنطلق مباراة الرجاء والفتح، التي تأجلت بسبب التزام النسور بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.