• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 يوليو 2015 على الساعة 00:00

بسبب مقلب رامز جلال.. باريس هيلتون امام المحكمة

بسبب مقلب رامز جلال.. باريس هيلتون امام المحكمة

دموع باريس هيلتون لم تفارقها طوال المقلب

وكالات

رغم إشادة النجمة العالمية باريس هيلتون ببرنامج المقالب “رامز واكل الجو” في حلقة الجمعة 26 يونيو الماضي، إلا أن وريثة سلسلة فنادق “هيلتون” تنوي مقاضاة مقدم البرنامج رامز جلال.
وستقاضي باريس هيلتون رامز جلال وفريق برنامجه “رامز واكل الجو” بتهمة تسببه في إصابتها بضرر عاطفي، وأنها اتصلت بمحامييها من أجل استشارتهم حول الإجراء القانوني اللازم تجاهه، حسب ما أفاده موقع TMZ.
وتسبب مقلب رامز جلال لباريس هيلتون في الجو في صدمة لها، فضلا عن إصابتها بعُقدة من فكرة السفر عبر الطائرات مرة أخرى، وأنها حثت محاميها على البحث عن أصحاب فكرة برنامج “رامز واكل الجو” لمقاضاتهم.
والغريب في الأمر أن باريس هيلتون امتدحت رامز جلال على برنامجه “رامز واكل الجو” بعد تعرضها للمقلب، وهبوط الطائرة على الأرض في دبي، واعتبرته أفضل من برنامج Punk’d من تقديم الممثل الأمريكي أشتون كوتشر، والذي يعد من أشهر برامج مقالب المشاهير في العالم.
وفي حال صحة أن باريس هيلتون تنوي مقاضاة رامز جلال، فإن هذه ستكون هي ثاني سقطة يتعرض لها برنامج “رامز واكل الجو”، بعد أن أعلن ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم تبرؤه من البرنامج، وطلب من محطة MBC أن تحذف اسمه من التترات بعد عرض الحلقة الثامنة.