• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 على الساعة 14:00

بسبب مستحقات بوطيب.. فيفا يمنع الزمالك المصري من تسجيل لاعبين جدد في قائمته لـ3 فترات

بسبب مستحقات بوطيب.. فيفا يمنع الزمالك المصري من تسجيل لاعبين جدد في قائمته لـ3 فترات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إيقاف قيد نادي الزمالك المصري، بسبب مستحقات مهاجمه السابق الدولي المغربي، خالد بوطيب.

وقرر “فيفا” إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات، بداية من يوم الأربعاء 24 أبريل الجاري، إلى حين تسديد غرامة خالد بوطيب.

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد الفريق المصري عام 2020، بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار إضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان خالد بوطيب وقع، في 7 فبراير 2019، عقدا مدته 3 مواسم مع فريق الزمالك، لكنه غادر النادي قبل نهاية السنة بعدما عمدت الإدارة إلى فسخ عقده من جانب واحد.