تعيش أروقة نادي الزمالك على وقع أزمة جديدة، بعدما وجّه اللاعب المغربي محمود بنتايك إنذارًا رسميًا لإدارة النادي، يُهدد فيه بفسخ عقده خلال عشرة أيام إذا لم يتوصل بمستحقاته المالية المتأخرة أو يتم تحديد موعد واضح لصرفها.
وبحسب ما أورده موقع “في الجول” اليوم الثلاثاء (7 أكتوبر)، فإن إدارة الزمالك تحاول احتواء الموقف والتوصل إلى تسوية مع اللاعب، تفاديًا لأي تصعيد قد يُعرض النادي لعقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكيل بنتايك كشف بدوره في تصريحات خاصة للموقع ذاته، أن موكله سيتقدم بشكوى رسمية إلى الفيفا ضد نادي الزمالك، بسبب “عدم احترام بنود العقد وتأخر المستحقات لفترة طويلة”، مشيرًا إلى أن النادي لم يُظهر أي جدية في حل الأزمة رغم تواصله المتكرر مع الإدارة.
وتأتي هذه الأزمة في ظل الوضع المالي الصعب الذي يعيشه نادي الزمالك، حيث يحتاج النادي إلى ما يقارب ربع مليار جنيه مصري لتسوية مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وسط مخاوف من تفاقم الأوضاع وتأثيرها على مسيرة الفريق في الموسم الحالي.