• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 04 مارس 2020 على الساعة 22:16

بسبب كورونا.. الداخلية تمنع حضور الجماهير في جميع المنافسات الرياضية 

بسبب كورونا.. الداخلية تمنع حضور الجماهير في جميع المنافسات الرياضية 

قررت وزارة الداخلية منع حضور الجماهير في جميع المنافسات الرياضية، في إطار التدابير الوقائية الهادفة إلى منع تفشي فيروس “كورونا” في المملكة.

ونقل موقع “أحداث أنفو” عن مصدر مسؤول أن وزارة الداخلية وزعت، مساء أمس الثلاثاء (4 مارس)، مذكرة داخلية على الولاة والعمال في مختلف مدن المملكة شددت من خلالها على إجراء المنافسات الرياضية الجماعية بمختلف أصنافها بدون جمهور طيلة شهر مارس الجاري.

ويأتي قرار الداخلية في أعقاب قرار اللجنة الوطنية للقيادة اعتماد تدابير إضافية حفاظا على الصحة العامة، والتي كان من بينها إلغاء أو تأجيل عدد من التظاهرات الدولية التي كان سيحتضنها المغرب في الشهر الجاري، علما أنه تم تسجيل حالة إصابة واحدة مؤكدة بفيروس “كورونا” في المغرب حتى الآن.