• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الجمعة 02 نوفمبر 2018 على الساعة 21:40

بسبب عموتة.. الجامعة تغرم الوداد 600 مليون سنتيم

بسبب عموتة.. الجامعة تغرم الوداد 600 مليون سنتيم

حسمت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدام في الخلاف الذي كان بين الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد سابقا، وإدارة الفريق الأحمر، وذلك بسبب إقالته من مهامه، شهر يناير الماضي، دون التوصل بمستحقاته المالية كاملة.
وقضت اللجنة في حق نادي الوداد البيضاوي بتسديد مبلغ 600 مليون سنتيم لصالح عموتة.
وأدلى عموتة سابقا بتصريحات عبر فيها عن غضبه من الطريقة التي قرر بها النادي الأحمر الاستغناء عنه، ورفع دعوى لدى لجنة النزاعات.