• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 03 أغسطس 2021 على الساعة 14:30

بسبب ضغط مرضى كورونا من أقاليم مجاورة.. مستشفى ورزازات يزود بجهازين لتوليد الأوكسجين

بسبب ضغط مرضى كورونا من أقاليم مجاورة.. مستشفى ورزازات يزود بجهازين لتوليد الأوكسجين

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أنه جرى، بداية الأسبوعىالجاري، تزويد المركز الاستشفائي الإقليمي سيدي حساين بناصر في مدينة ورزازات، بجهازين لتوليد الأوكسيجين، بهدف مواكبة الضغط الكبير الذي يعرفه المستشفى بعد تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذه تزويد المستشفى المذكور بجهازين لتوليد الاوكسيجين فرضه كذل الضغط الذي بات يعرفه مستشفى سيدي احساين في ظل توافد حالات كثيرة لكوفيد-19، من الأقاليم المجاورة لمدينة ورزازات، خاصة أقاليم زاكورة وتنغير وطاطا.