• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 02 يناير 2019 على الساعة 22:00

بسبب صفقة بوطيب.. الزمالك المصري يوقف مديره الفني

بسبب صفقة بوطيب.. الزمالك المصري يوقف مديره الفني

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري، أمس الثلاثاء (1 يناير)، إيقاف المدير التنفيذي للنادي، محمد سويلم، وعرضه على لجنة التأديب من أجل التحقيق معه بسبب استخدام موقع التواصل الاجتماعي في كتابة أمور تخص النادي، والحديث عن صفقة ضم الزمالك للمهاجم للمغربي خالد بوطيب، رغم أن الأمر لم يتم بشكل رسمي.

وكان سويلم محمد رحب بقدوم بوطيب، المتوقع انضمامه إلى صفوف الفريق “الأبيض” قادما من مالطا سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على فايس بوك، صورة للاعب، وكتب: “أهلا بالنجم”، فيما لم يعلن نادي الزمالك عن أي تفاصيل تخص الصفقة أو القيمة المادية لها.

إقرأ أيضا: