• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 13 أبريل 2017 على الساعة 00:00

بسبب شغب فصيلي الغرين بويز والإيغلز.. الجامعة تحرم الرجاء من جمهوره

بسبب شغب فصيلي الغرين بويز والإيغلز.. الجامعة تحرم الرجاء من جمهوره

عصام أيت علي
عاقبت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فريق الرجاء الرياضي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور.
وقالت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، في بلاغ أصدرته اليوم الخميس (13 أبريل)، إن “الرجاء ملزم بأداء تعويض مادي بشكل مستعجل لكل الخسائر التي ألحقتها جماهيره في ملعب مراكش الكبير، وذلك بعد تقييمها وتحديدها من طرف إدارة الملعب”.
وكان حسبان يرغب في معاقبة ناديه ماديا فقط، وذلك في رسالة استعطاف وجهها إلى فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة.

السمات ذات صلة