• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 على الساعة 12:20

بسبب شجاره مع البليهي.. الاتحاد الآسيوي يوقف حمد الله

بسبب شجاره مع البليهي.. الاتحاد الآسيوي يوقف حمد الله

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توقيف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة، بسبب الاشتباك مع علي البليهي، لاعب الهلال، خلال إياب ربع نهائي أبطال آسيا.

وأصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء (7 ماي)، عقوبات بالجملة ضد مجموعة من الأندية السعودية والعين الإماراتي.

وأوقف الاتحاد الآسيوي حمد الله لـ3 مباريات، كما تم توقيف زميله في الفريق الفرنسي نغولو كانتي، لمبارتين اثنتين بسبب البطاقة الحمراء المباشرة خلال ذات المباراة.

وأشار الاتحاد إلى أن هذه العقوبات ستطبق فقط في البطولات الآسيوية، على أن ترحل إلى أولى مباريات الفريق في بطولات آسيا بالفترة المقبلة.