• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأربعاء 18 يناير 2023 على الساعة 12:31

بسبب سلوك جماهيرها.. جامعة كرة القدم تغرم 5 أندية

بسبب سلوك جماهيرها.. جامعة كرة القدم تغرم 5 أندية

غرمت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خمسة أندية كروية تمارس في الدوري الاحترافي الأول.

وحسب بلاغ للجنة المذكورة، يتعلق الأمر بفرق الجيش الملكي وأولمبيك خريبة والدفاع الجديدي ومولودية وجدة والمغرب الفاسي، فيما بلغت مجموع الغرامات 225 ألف درهم، وذلك بسبب سوء سلوك جماهيه الأندية المذكورة، خلال مباريات الجولة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ووصلت قيمة الغرامات إلى 80 ألف درهم بالنسبة لأولمبيك خريبكة, و25 ألف درهم بالنسبة للجيش الملكي, و50 ألف درهم بالنسبة لمولودية وجدة, و55 ألف درهم بالنسبة للدفاع الجديدي, و25 ألف درهم بالنسبة للمغرب الفاسي.