• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الجمعة 09 مارس 2018 على الساعة 12:56

بسبب خطأ مهني.. إعفاء القائد الجهوي للدرك الملكي في الجديدة

بسبب خطأ مهني.. إعفاء القائد الجهوي للدرك الملكي في الجديدة

علم من مصدر مطلعة أن القيادة العامة للدرك الملكي في الرباط أعفت، أمس الخميس (8 مارس)، الكولونيل سعيد منير، القائد الجهوي للدرك الملكي في الجديدة، وإلحاقه بدون مهمة بالقيادة المركزية، بسبب خطأ مهني.

وقد خلفه في هذا المنصب الكولونيل حميد الوالي، قادما من مدينة طنجة، حيث كان على رأس مدرسة تكوين ضباط الشرطة القضائية، التابعة للدرك الملكي.

وسبق للكولونيل حميد الوالي أن شغل منصب القائد الجهوي للدرك الملكي في مدينة الناظور.

هذا، وعممت القيادة العامة للدرك الملكي، ليلة أمس الخميس، برقية في الموضوع على جميع المراكز والفرق الترابية، التابعة لسريتي الدرك الملكي في الجديدة وسيدي بنور، الخاضعتان للنفوذ الترابي للقيادة الجهوية للدرك الملكي للجديدة.