• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 06 مارس 2017 على الساعة 00:00

بسبب تعيينه في منطقة بعيدة.. أستاذ في إملشيل يطالب جامعة الطائرة بالنظر في وضعيته

بسبب تعيينه في منطقة بعيدة.. أستاذ في إملشيل يطالب جامعة الطائرة بالنظر في وضعيته

عصام أيت علي
وجه أمين الزياني، لاعب فريق الفتح الرياضي للكرة الطائرة، وكذا أستاذ في مادة التربية البدنية في إقليم ميدلت جماعة إملشيل، رسالة إلى جامعة الطائرة للنظر في وضعيته.
والتمس الزياني، في الرسالة التي حصل عليها موقع “كيفاش الرياضية”، من الجامعة تعيينه داخل الإدارة التقنية، بالنظر إلى توفره على الإجازة من المعهد الملكي لتكوين الأطر.
وقال الدولي المغربي في رياضة كرة الطائرة: “أعمل حاليا أستاذا لمادة التربية البدنية بإقليم ميدلت جماعة إملشيل، قمت بتمثيل المنتخب الوطني للكرة الطائرة في عدة تظاهرات دولية ابتداء بفريق الفتيان، وشبان، والأمل ثم الكبار، وأحرزت خلالها العديد من الإنجازات أهمها أحسن لاعب إفريقي في فئة الشبان والفتيان والمساهمة في احتلال المنتخب الوطني للمركز الثالث على الصعيد الإفريقي سنوات 2013 و2015”.
وأضاف: “اخترت مهنة التعليم عن قناعة باعتبارها مهنة شريفة، ولكن كنت أمني النفس أن أكمل مسيرتي الرياضية في الوقت نفسه، لكن مع الأسف تعييني كان في منطقة بعيدة مع العلم أنني مكلف هذه السنة بمدينة الريش وأتحمل عناء السفر كل أسبوع من أجل اللعب مع الفريق”.
وطلب أمين الزياني من الجهات المعنية “وضعي رهن إشارة الجامعة الملكية للكرة الطائرة، كوني حاصل على الإجازة من المعهد الملكي لتكوين الأطر، وذلك من أجل المساهمة في تكوين الأجيال المقبلة، إضافة إلى إكمال مسيرتي الرياضية وتمثيل منتخب بلادي في الاستحقاقات المقبلة هذه السنة”.

السمات ذات صلة