• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الإثنين 19 يونيو 2023 على الساعة 12:14

بسبب تعديل على نظامها المعلوماتي.. “جواز” خارج الخدمة

بسبب تعديل على نظامها المعلوماتي.. “جواز” خارج الخدمة

كشفت الشركة الوطنية للطرق السيارة في المغرب تعبئة “جواز” ستكون خارج الخدمة وغير متاحة مؤقتا، يوم غد الثلاثاء (20 يونيو)، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء، ولمدة أربع ساعات.

وأوضحت الشركة، أن الإجراء استباقي، إذ “تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة في المغرب إلى علم مستعملي جواز أن خدمة التعبئة ستكون غير متاحة مؤقتا، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء 21h30 ولمدة أربع ساعات، وذلك لإجراء عملية تقنية مجدولة على النظام المعلوماتي للأداء عن بعد”.

وخصصت الشركة، رهن إشارة مستعملي الطريق السيار، رقم مركز الاتصال 5050 إضافة إلى خدمة الزبناء، كما دعت مستعملي “جواز” إلى تعبئة جهازهم قبل هذا التاريخ.