• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الخميس 04 أكتوبر 2018 على الساعة 00:30

بسبب تصرفاتهما.. الوداد يعاقب أنس أصباحي وياسين الخروبي

بسبب تصرفاتهما.. الوداد يعاقب أنس أصباحي وياسين الخروبي

هدى سمين (صحافية متدربة)

فرض نادي الوداد البيضاوي غرامة مالية بقيمة 3 آلاف دولار (30 ألف درهم) في حق اللاعبين أنس أصباحي وياسين الخروبي، بسبب سوء تصرفهما خلال مواجهة أهلي طرابلسي الليبي، مساء يوم الجمعة الماضي (28 شتنبر)، في إطار البطولة العربية للأندية.
ولم يكتف نادي الوداد البيضاوي بفرض غرامة مالية فقط، بل تم استبعاد اللاعبين من الظهور مع الفريق الأول لمدة 3 أسابيع، علما أن ياسين الخروبي فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للوداد لصالح رضى التاكناوت بعد رحيل المدرب عبد الهادي السكتيوي.