• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 19 ديسمبر 2016 على الساعة 11:31

بسبب تردي الخدمات الصحية.. مواطنون من إملشيل يحتجون في الرباط (صور)

بسبب تردي الخدمات الصحية.. مواطنون من إملشيل يحتجون في الرباط (صور)

aicpress_06

كيفاش (تـ: أيس بريس)
خاض العديد من النشطاء المتحدرين من منطقة إملشيل، في إقليم ميدلت، مساء أمس الأحد (18 دجنبر)، وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة الصحة في الرباط، احتجاجا على تردي الخدمات الصحية في المنطقة.
وطالب المحتجون بتعيين طبيبة اختصاصية في التوليد في المركز الصحي في إملشيل، وهو المطلب الذي رفعوه في وقفة مماثلة نظموها الأسبوع الماضي، في إقليم ميدلت.
وردد المحتجون شعارات تندد بواقع قطاع الصحة في المنطقة وضعف الخدمات الصحية، وهو الوضع الذي يتسبب في تسجيل حالات وفيات في صفوف النساء الحوامل اللواتي يلقين مصرعهن في ظل غياب الأطر والمعدات الطبية في المركز الصحي الوحيد في إملشيل.