• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 25 أبريل 2021 على الساعة 17:25

بسبب تأخر مستحقاتهم.. الناصيري يكشف حقيقة تمرد لاعبي الوداد

بسبب تأخر مستحقاتهم.. الناصيري يكشف حقيقة تمرد لاعبي الوداد

رد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، على ما يروج حول تمرد لاعبي الفريق بسبب تأخر مستحقاتهم.

وأكد الناصيري في تصريح لموقع “كووورة” أن ما يروج حول تمرد اللاعبين لا أساس له من الصحة.

أما بالنسبة إلى باقي المستحقات، قال الناصيري “الوداد رغم جائحة كورونا والضائقة المالية التي عانينا منها، حاول أن يلتزم مع لاعبيه إلى أقصى حد وقد نجحنا في ذلك”.

وختم رئيس الفريق الأحمر حديثه قائلا “دبرنا مكافأة التوقيع السنوية بالشكل الذي استطعنا إليه سبيلا ودائما ما نتناقش مع لاعبينا بشأن مكافآت دوري الأبطال بحسب تقدمهم في المسابقة ولا مشاكل داخل النادي”.