• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 04 أبريل 2017 على الساعة 14:20

بسبب برنامج الحب والزواج.. الشيخ حماد القباج يتهم دوزيم بـ”الترويج للإرهاب”!!

بسبب برنامج الحب والزواج.. الشيخ حماد القباج يتهم دوزيم بـ”الترويج للإرهاب”!!

في تدوينة غريبة وعدائية في حق القناة الثانية، اتهم الشيخ السلفي حماد القباج دوزيم بـ”الترويج للإرهاب” عبر برنامج “قصص إنسانية”.
وكتب حماد القباج، في تدوينة فايسبوكية حملت عنوان “إرهاب القناة الثانية..”، “في الوقت الذي تبادر فيه وزارة الداخلية إلى اعتقال شباب عبروا في وسائل التواصل عن رأيهم في قتل السفير الروسي في تركيا.. نرى وزارات الداخلية والأوقاف والاتصال ساكتة عن شباب يهاجمون القانون وتعاليم الإسلام التي تحث على العفة والبعد عن الفاحشة، يعبرون عن ذلك في قناة عمومية وفي وقت الذروة حيث الأسر مجتمعة ومتابعة..!”.
وأضاف الشيخ السلفي، الذي منع من الترشح للانتخابات التشريعية الأخيرة بسبب “مواقفه المتطرفة”، أنه “لا يخفى أن قصد من يحرك القناة الثانية، هو توسيع دائرة التطبيع مع الفاحشة في المجتمع المغربي وداخل الأسرة المغربية، والإجهاز على القليل المتبقي من سلوكيات الحشمة داخل الأسرة والمجتمع.. وهذه جناية في حق الشباب وإرهاب خطير يستهدف الأمن الروحي للمجتمع، ويحول الشباب إلى قنابل موقوتة قابلة لتفجيرات مدمرة تخرب أخلاقهم ومستقبلهم وأسرهم ومجتمعهم..”.
الانتقادات التي وجهها حماد القباج إلى برنامج “قصص إنسانية” حول “الحب والزواج”، الذي بث أول أمس الأحد (2 أبريل)، لا تجد مبررا لها على أرض الواقع، بما أن البرنامج بث تصريحات عدد من المستجوبين يروون قصصهم الشخصية مع الحب والزواج دون إقحام تعاليم الدين الإسلامي في حديثهم.