• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الأربعاء 12 أغسطس 2020 على الساعة 14:00

بسبب بؤر عائلية في كازا.. السلطات تغلق المشروع السكني في الحي المحمدي (فيديو)

بسبب بؤر عائلية في كازا.. السلطات تغلق المشروع السكني في الحي المحمدي (فيديو)

أغلقت السلطات المحلية في عمالة عين السبع الحي المحمدي في الدارالبيضاء، مساء أمس الثلاثاء (11 غشت)، منافذ منطقة مشروع الحسن الثاني، وسوق السلام بالحواجز الحديدية، كإجراء احترازي، بعد ظهور بؤر عائلية، وارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في هذه المنطقة السكنية، حسب ما أفاد به عدد من سكان الحي ومصادر محلية.

ورصد موقع “كيفاش أنفو”، حواجز حديدية في مختلف مداخل ومخارج المنطقة الواقعة داخل تراب عمالة عين السبع الحي المحمدي، للحد من تفشي الوباء، وبهدف مراقبة الأشخاص الوافدين على المشروع، والتأكد من هوياتهم مع فرض ما يمكن وصفه بحجر صحي نسبي ووقائي.

ووفق التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، سجلت مدينة الدار البيضاء خلال 24 ساعة الأخيرة، 312 حالة مصابة مؤكدة، و4 حالات وفاة.