• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 03 نوفمبر 2023 على الساعة 13:00

بسبب الوداد وصن داونز.. تأجيل مباراة الرجاء والفتح!

بسبب الوداد وصن داونز.. تأجيل مباراة الرجاء والفتح!

قررت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، تأجيل مباراة نادي الرجاء البيضاوي بنادي الفتح الرباطي، برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية، وذلك لتزامنها مع مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز.

وأعلنت العصبة في بلاغ لها نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية الغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة (3 نونبر)، أنه “بعد تأهل نادي الوداد الرياضي للدور النهائي من الدوري الإفريقي، وبرمجة لقاء الذهاب عن هذه المنافسة يوم الأحد 05 نونبر 2023 الذي سيواجه خلاله نادي ماملودي صن داونز بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، و نظرا لتزامنه مع المباراة التي ستجمع نادي الرجاء الرياضي ونادي اتحاد الفتح الرياضي برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل هذه المباراة ليوم الاثنين 06 نونبر 2023 حيث ستنطلق أطوارها أبتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال”.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي يحتل الرتبة السابعة في سبورة ترتيب البطولة برصيد 13 نقطة، في حين يحتل الفتح الرباطي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

من جهة أخرى، ستجرى المباراة التي ستجمع فريق الوداد الرياضي بضيفه صن داونز الإفريقي، يوم الأحد القادم (5 نونبر)، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في تمام الساعة السابعة مساء.