• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 03 يونيو 2016 على الساعة 00:00

بسبب النتائج السليبية.. الكاك ينفصل عن المدرب يعيش

بسبب النتائج السليبية.. الكاك ينفصل عن المدرب يعيش

kak
عصام أيت علي

انفصل النادي القنيطري لكرة القدم، مساء أمس الخميس (2 ماي)، عن المدرب سمير يعيش.
وقال مصدر مطلع، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، إن مكتب الفريق قرر بالإجماع الانفصال عن المدرب، بسبب النتائج السلبية التي حصدها مع الكاك في المباريات الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية.
وأكد المصدر ذاته أن المدرب يعيش لم يعترض على قرار إقالته، حيث تقبل الأمر دون أي تردد.
وأفاد المصدر نفسه بأن مجموعة من المدربين تقدموا بطلبات إلى إدارة النادي القنيطري من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة، غير أن مكتب الفريق لم يحدد اسم المدرب الذي سيقود الكاك في الموسم المقبل.

السمات ذات صلة