• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 13 سبتمبر 2012 على الساعة 15:44

بسبب الفيلم المسيء إلى الرسول.. دعوة إلى وقفات أمام المساجد يوم غد الجمعة

بسبب الفيلم المسيء إلى الرسول.. دعوة إلى وقفات أمام المساجد يوم غد الجمعة تـ: خالد الشوري
تـ: خالد الشوري

 

كيفاش

“اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين” دعت إلى وقفات أمام عدد من المساجد في عدد من المدن المغربية. وجاء في بيان للجنة، توصلت “كيفاش” بنسخة منه، أنه

تنظم بحول الله و قوته اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين أن الوقفات تأتي “احتجاجا على استمرار تلك الحملة الشنيعة التي شنتها بعض وسائل الإعلام في أمريكا، من خلال بث فيلم مسيء لنبينا صلى الله علي وسلم، والتي تجاوزت كل حدود القيم والمبادئ والأعراف، في استهتار واضح بالإسلام والمسلمين، وبهذا الخصوص نتوجه إلى كافة أبناء المسلمين على نصرة نبيهم والدب عن عرضه وهذا من أوجب الواجبات، لذا ندعو كل المسلمين للحضور بكثافة لنصرة نبيهم صلى الله عليه وسلم كل في مدينته”.