• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الجمعة 11 مارس 2022 على الساعة 13:00

بسبب العيادة البيطرية.. تأجيل افتتاح حديقة عين السبع للحيوانات (صور)

بسبب العيادة البيطرية.. تأجيل افتتاح حديقة عين السبع للحيوانات (صور)

قرر مجلس مدينة الدار البيضاء، تأجيل افتتاح حديقة عين السبع للحيوانات، الذي كان مبرمجا خلال شهر مارس الجاري.

وأفادت نبيلة الرميلي، عمدة الدار البيضاء، من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على تويتر، بأنه سيتم افتتاح الحديقة المذكورة بمجرد الانتهاء من أشغال بناء عيادة بيطرية لعلاج وتتبع حالة الحيوانات.

وتبلغ مساحة حديقة الحيوان في عين السبع 13 هكتارا، ضمنها 10 هكتارات للحيوانات، إضافة إلى 3 هكتارات كمرافق للترفيه.

وينتظر أن يضم هذا المرفق تشكيلة حيوانات مكونة من أكثر من 45 صنفا.

وتعد حديقة عين السبع تراثا لمدينة الدار البيضاء منذ أكثر من 80 سنة، وتساهم بنسبة كبيرة في تهيئة هذه الحديقة وزارة الداخلية، ممثلة في المديرية العامة للجماعات المحلية بمبلغ يناهز 130 مليون درهم، ثم جماعة الدار البيضاء بمبلغ 80 مليون درهم، وكذا جهة الدار البيضاء سطات بمبلغ 40 مليون درهم.

https://twitter.com/nabila_rmili/status/1501917529631084547?s=21