• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الأربعاء 17 فبراير 2016 على الساعة 17:28

بسبب الشغب.. محكمة سلا تدين 75 شخصا

بسبب الشغب.. محكمة سلا تدين 75 شخصا

mkch

كيفاش

أصدرت المحكمة الابتدائية في مدينة سلا، مساء أمس الثلاثاء (16 فبراير)، أحكاما في حق 75 شخصا، بينهم 59 قاصرا، من المتابعين في الملف المتعلق بأحداث الشغب التي واكبت مباراة فريقي جمعية سلا واتحاد الخميسات، يوم الأحد الماضي (14 فبراير)، لحساب مباريات القسم الثاني من البطولة الوطنية.
وأدانت هيأة الحكم اثنين من المشتبه فيهم الراشدين بثلاثة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1200 درهم، وشهرين حبسا نافذا وغرامة مالية 1200 درهم في حق موقوفين اثنين، كما أدانت شخصا آخرا بثلاثة أشهر حبسا موقوفة التنفيذ، بينما احتفظت بثلاثة متابعين رهن الاعتقال الاحتياطي في انتظار البت النهائي في التهم الموجهة إليهم، أما بخصوص بعض القاصرين فقد تقرر تسليمهم إلى أولياء أمورهم.