• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 20 فبراير 2019 على الساعة 23:00

بسبب الشغب.. لاعبو نهضة بركان يغادرون الملعب بسيارة الشرطة (صور)

بسبب الشغب.. لاعبو نهضة بركان يغادرون الملعب بسيارة الشرطة (صور)

غادر لاعبو نهضة بركان الملعب الشرفي لمدينة وجدة، بسيارة الشرطة، كإجراء احترازي خوفا من تعرضهم لاعتداء، بعد أحداث الشغب التي شهدها “ديربي الشرق”، اليوم الأربعاء (20 فبراير)، برسم البطولة الوطنية.

إقرأ أيضا: بالصور والفيديو.. ملعب وجدة الشرفي يتحول إلى حلبة مصارعة

وحسب مصادر مقربة من الفريق، فإن العناصر الأمنية فضلت مغادرة اللاعبين بهذه الطريقة حماية لهم من أي اعتداء، كما أفاد المصدر ذاته أن سيارة الشرطة سلكت طريقا ثانويا لتفادي الجماهير المشاغبة.