• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 21 فبراير 2019 على الساعة 16:00

بسبب الشغب.. عقوبات صارمة في حق فريقي نهضة بركان ومولودية وجدة 

بسبب الشغب.. عقوبات صارمة في حق فريقي نهضة بركان ومولودية وجدة 

بعد أحداث الشغب التي شهدها ملعب وجدة الشرفي، أمس الأربعاء (20 فبراير)، أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس (21 فبراير)، عقوبات صارمة في حق فريقي نهضة بركان ومولودية وجدة.
وحسب بلاغ للجامعة، فإن اللجنة المذكورة قررت معاقبة نادي مولودية وجدة بإجرائه 5 مباريات نافذة دون جمهور، ودفعه غرامة مالية قدرها 85 ألف درهم، مع إلزامه بأداء تعويض مادي بشكل مستعجل لكل الخسائر التي ألحقت بالمركب الشرفي.
وفي السياق نفسه، قررت اللجنة نفسها معاقبة فريق نهضة بركان بإجرائه مباراتين نافذتين دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم.
وكشف البلاغ ذاته، أن الخسائر الجسدية والمادية ناهزت حسب التقديرات الأولية 670 ألف درهم.