• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 04 نوفمبر 2016 على الساعة 00:00

بسبب الشغب.. اتحاد طنجة غادي يْدعي الجمهور

بسبب الشغب.. اتحاد طنجة غادي يْدعي الجمهور

4
عصام أيت علي
قرر المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم مقاضاة عدد من أنصاره، الذين استعملوا الشهب الاصطناعية داخل الملعب.
وذكر اتحاد طنجة، في بلاغ نشره على موقعه، أنه سيعد ملفا كاملا عن من ثبتت مسؤوليتهم في إدخال الشهب الاصطناعية إلى الملعب، من أجل اللجوء إلى القضاء
واعتذر مكتب اتحاد طنجة لأصحاب السيارات التي تضررت بسبب أحداث الشغب.
يشار إلى لجنة التأديب والروح الرياضية، التابعة لجامعة الكرة، عاقبت فريق اتحاد طنجة بإجراء 3 مباريات دون جمهور، مع غرامة مالية قدرها 4 آلاف درهم، وتعويض الخسائر المادية داخل الملعب.

السمات ذات صلة