• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 18 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

بسبب الحوار الأخير.. “الوحش” غاضب من سعد المجرد!

بسبب الحوار الأخير.. “الوحش” غاضب من سعد المجرد!

بعد الخروج الإعلامي الأخير للفنان سعد المجرد، وحديثه عن تفكيره في الانتحار داخل السجن، نفى المحامي الفرنسي إريك ديبون موريتي، الذي يترافع لصالح المجرد، علمه بالحوار، معبرا عن غضبه من موكله بسبب هذا التصرف غير المسؤول، حسبه.

وحسب تقارير إعلامية، فالمحامي، الملقب بـ”الوحش”، وصف ما قام به الفنان بالتهور، خاصة حينما تطرق في حواره مع المجلة المغربية “VH”، عن تفكيره في وضع حد لحياته. وأوضح المحامي أن القضاء الفرنسي لم يحسم بعد في قضيته مع “لورا بريول”، وأن ما قاله قد يوظف ضده، في حال تمت ترجمته بأساليب أخرى، واعتبار ما قام به استهتارا.