• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الأربعاء 13 فبراير 2019 على الساعة 18:00

بسبب “الحسنية في أكادير وبركان في المغرب”.. نهضة بركان يعتذر!

بسبب “الحسنية في أكادير وبركان في المغرب”.. نهضة بركان يعتذر!

بعدما أثارت تذاكر المباراة التي ستجمع فريق نهضة بركان وضيفه حسنية أكادير غضب جماهير هذا الأخير ومتتبعي الشأن الرياضي، بسبب عبارة “الحسنية في أكادير وبركان في المغرب”، خرج مجلس إدارة الفريق البرتقالي باعتذار رسمي، مؤكدا أن ذلك مجرد “خطأ مطبعي”.
ونشر النادي البرتقالي بلاغا رسميا على صفحته الرسمية على الفايس بوك، عبر فيه عن أسفه الشديد بخصوص تسمية النادي وشعار الفريق السوسي، مضيفا أن كل هذا عبارة عن خطأ مطبعي غير مقصود من طرف المطبعة المكلفة بتذاكر المباراة التي ستجمع النادي البرتقالي بضيفه حسنية أكادير.
وتابع النادي في البلاغ ذاته أن “هذا الخطأ الغير مقصود لن يؤثر على العلاقة المتينة التي تجمع بين بركان وأكادير منذ القدم”.
وأضاف البلاغ ذاته أن “الفريق المضيف بجميع مكوناته يتأسف للفريق الضيف حسنية أكادير المغربي ولجماهيره الكبيرة كما يرحب بها في مدينتهم الثانية مدينة بركان… كما تتمنى أن تسود المباراة الطابع الكروي الخالص مع متمنياتنا كل التوفيق للفريق السوسي في جميع مشاركته”.
يذكر أن نهضة بركان يستقبل حسنية أكادير في محطة قوية من منافسات كأس الكاف، مساء اليوم الأربعاء (13 فبراير)، في الملعب البلدي في بركان، بداية من الساعة الثامنة مساء.