• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 27 ديسمبر 2017 على الساعة 18:18

بسبب “الحافلات الوردية”.. عمدة الرباط في ورطة!

بسبب “الحافلات الوردية”.. عمدة الرباط في ورطة!

مروة السوسي (الرباط)

انتفضت مستشارات في مجلس مدينة الرباط في وجه محمد صديقي، عمدة العاصمة، بسبب تصريحاته حول تخصيص حافلات “وردية” للنساء لمحاربة التحرش.
وتناولت كل من الباتول الداودي، عن فريق الأصالة والمعاصرة، ووفاء العراقي، المستشارة عن التجمع الوطني للأحرار وكاتبة المجلس، نقطة نظام خلال دورة استثنائية لمجلس مدينة الرباط، اليوم الأربعاء (27 دجنبر)، حول التصريحات التي نسبت إلى العمدة، حيث أكدتا أن ما جاء فيها “رجوع إلى الوراء” و”تمييز ضد النساء وتراجع عن المكتسبات التي حققتها المرأة بنضالاتها”.
رد صديقي على هذه المداخلات كان بالتأكيد على أنه غير مخول بالرد على موضوع خارج جدول أعمال المجلس، معلنا أنه سيصدر توضيحا حول هذا الموضوع “يوم غد أو بعد غد”.