• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 على الساعة 15:00

بسبب الإصابة.. مهاجم الوداد يغادر معسكر عموتة

بسبب الإصابة.. مهاجم الوداد يغادر معسكر عموتة

غادر لاعب فريق الوداد البيضاوي، بديع أووك، مقر إقامة المنتخب الوطني المغربي المحلي، يوم أمس الاثنين (11 نونبر)، بعدما أكدت الفحوصات التي خضع لها أنه مصاب، وذلك حسب ما أكده الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وخاض المنتخب الوطني للاعبين المحليين، مساء يوم أمس الاثنين، أول حصة تدريبية خلال المعسكر الإعدادي الذي يخوضه في مدينة الرباط تحسبا للمباراة الودية التي ستجمعه يوم الثلاثاء المقبل (19 نونبر) في المنتخب الغيني.
وعرفت هذه الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة ونصف، مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب بديع أووك.
يذكر أن هذا التجمع الإعدادي يدخل في إطار استعدادات المنتخب الوطني للاعبين المحليين لبطولة إفريقيا التي ستجرى أطوارها في الكامرون عام 2020.