• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأحد 18 نوفمبر 2018 على الساعة 15:30

بسبب الإصابة.. زياش وبلهندة يغيبان عن ودية تونس (فيديو)

بسبب الإصابة.. زياش وبلهندة يغيبان عن ودية تونس (فيديو)

سيكون المنتخب الوطني المغربي محروما من خدمات الثنائي حكيم زياش ويونس بلهندة، في المباراة الودية التي سيجريها، بعد غد الثلاثاء (20 نونبر)، أمام المنتخب التونسي على أرضية ملعب رادس.
وحسب طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي، فإن زياش وبلهندة سيغيبان عن مباراة “الأسود” بسبب الإصابة التي تعرضا لها أمام المنتخب الكاميروني، أول أمس الجمعة (16 نونبر)، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي انتهت بفوز أبناء هيرفي رونار بهدفين دون رد.
وأكد هيفتي أن بلهندة تعرض لإصابة في الفخذ في آخر دقيقة من الشوط الأول، وتعذرت مشاركته في الشوط الثاني، فيما غادر زياش في الدقائق الأخيرة بسبب آلام في الركبة، بعدما سجل هدفي الفوز.
يذكر أن بعثة الأسود ستحط رحالها، اليوم الأحد (18 نونبر)، في تونس، استعدادا لمباراة الثلاثاء.