• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
السبت 30 نوفمبر 2024 على الساعة 12:00

بسبب أحداث مباراة شباب المحمدية.. عقوبات صارمة على جماهير الدفاع الحسني الجديدي

بسبب أحداث مباراة شباب المحمدية.. عقوبات صارمة على جماهير الدفاع الحسني الجديدي

أعلنت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية عن سلسلة من العقوبات في حق نادي الدفاع الحسني الجديدي، إثر الأحداث التي شهدتها مباراته أمام شباب المحمدية ضمن الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وقضت الهيئة بمنع جماهير الفريق الجديدي من حضور عشر مباريات، خمس منها على أرضه وخمس خارجها، بسبب أعمال الشغب التي وقعت في المدرجات.

كما فرضت غرامة مالية على النادي بقيمة 60,000 درهم، نتيجة استخدام جماهيره للشهب الاصطناعية، ما تسبب في تأخير انطلاق الشوط الثاني من اللقاء.