• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الأربعاء 30 أبريل 2025 على الساعة 22:44

بريمونتدا مغربية.. لبؤات الفوتصال بطلات لكأس الأمم الإفريقية 2025

بريمونتدا مغربية.. لبؤات الفوتصال بطلات لكأس الأمم الإفريقية 2025

أحرز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة للسيدات، كأس أمم إفريقيا (المغرب 2025)، عقب فوزه على نظيره التنزاني (3-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء (30 أبريل) بالقاعة المغطاة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدور النهائي.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من ضحى المدني (د20)، دريسية كوريش (د34)، وياسمين الدمراوي (د40)، فيما سجل للمنتخب التنزاني، أناستازيا كاتونزي (د4)، وجميلة رجابو (د16).

جدير بالذكر أن المنتخبان المغربي والتنزاني لكرة القدم داخل القاعة ضمنا تأهلهما إلى كأس العالم لكرة القدم للسيدات لهذا الصنف الرياضي، التي ستقام في الفلبين ما بين 27 نونبر و7 دجنبر 2025.