• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 03 مايو 2015 على الساعة 18:15

بريطانيا.. زوجة الأمير وليام أنجبت طفلة

بريطانيا.. زوجة الأمير وليام أنجبت طفلة

بريطانيا.. زوجة الأمير وليام أنجبت طفلة

وكالات
أنجبت كايت زوجة الأمير وليام، أمس السبت (2 ماي)، طفلة، ستكون الرابعة في ترتيب خلافة عرش إنجلترا، وذلك ساعات قليلة بعد إدخالها إلى عيادة التوليد التابعة لمستشفى سانت ماري في لندن.
ووفق ما جاء في بيان صادر عن دوائر قصر كينغستون فإن “صاحبة السمو الملكي دوقة كامبريدج أنجبت من دون مضاعفات ابنة، عند الساعة 8:34 صباحًا (07:34 ت غ)، وهي تزن 3.7 كيلو جراما”، لافتا إلى أن الأمير ويليام كان حاضرا.
وأظهرت الصور، التي التقطت لوليام وزوجته، الأميرة الصغيرة وهي ملفوفة في بطانية بيضاء، وتحملها والدتها التي بدت، بعد ساعات قليلة من الوضع، متألقة ومتوهجة، وهي ترتدي فستانا مميزا باللونين الأصفر والأبيض، من إبداع جيني باكهام.