• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
السبت 21 أبريل 2018 على الساعة 12:48

بركة خرج ليها نيشان: الموقع الطبيعي لحزب الاستقلال اليوم هو المعارضة

بركة خرج ليها نيشان: الموقع الطبيعي لحزب الاستقلال اليوم هو المعارضة

أسماء الوكيلي

دعا نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، أعضاء المجلس الوطني للحزب، إلى الخروج رسميا إلى المعارضة.

وقال بركة، خلال الدورة العادية للمجلس الوطني لحزبه، اليوم السبت (21 أبريل) في الرباط، إن الحكومة “تهدر زمن وفرص الإصلاح، في مواجهة التحديات”، وهو ما ينضاف إلى “بطء أدائها، وهدر فرص الإصلاح في مواجهة التحديات، واكتفاء الفريق الحكومي بتدبير اكراهات اليومي وإعلان النوايا”.

وتابع المتحدث: “كل ما قدمناه من مساندة للحكومة ظل خارج وثيرة الزمن الحكومي، وخارج البرنامج وميثاق الأغلبية”.

وتبعا لذلك، قال الأمين العام لحزب الميزان، “موقعنا الطبيعي اليوم في المشهد السياسي هو المعارضة، معارضة استقلالية وطنية”، حسب ما جاء على لسان المتحدث.