• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 04 يوليو 2021 على الساعة 10:00

برشيد يسطي والوداد يداوي/ السطل الأخير/ الجلبة الثانية.. الوداديين شادين فالرجاويين (صور)

برشيد يسطي والوداد يداوي/ السطل الأخير/ الجلبة الثانية.. الوداديين شادين فالرجاويين (صور)

بعد انتهاء الديربي البيضاوي، يوم أمس السبت (3 يوليوز)، بفوز فريق الوداد على غريمه التقليدي الرجاء، بهدفين مقابل هدف وحيد، برسم الجولة الـ25 من البطولة الوطنية الاحترافية، استغل مشجعو الفريق الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي الفرصة للسخرية من مشجعي الفريق الخصم.

ونشر مشجعين للفريق الأحمر ترولات ومنشورات ساخرة، حيث كتب أحد المشجعين “دگينا ليهم الجلبة الثانية… ولات عندهم المناعة”.

وعلق آخر “ما بلان ما والو بركان باعت لينا الماتش بسطاشرميا والرجاء بتمنطاشرميا”.

ودوّن آخر “السطل الأخير”.

وأضاف آخر ساخرا “برشيد يسطي والوداد يداوي”، في إشارة منه إلى الهزيمة الأخيرة للفريق الأخضر أمام يوسفية برشيد.


وكتب آخر “ما كنضنش الرجاء باعت لينا الماتش… عندك ماتضيف ولا نسدو الملف”.

ومن جهة أخرى، عبر مجموعة من الوداديين عن سعادتهم بهذا الفوز والاقتراب من حسم لقب البطولة 21.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، انهزم يوم أمس السبت، أمام غريمه التقليدي وضيفه الوداد بهدفين مقابل هدف وحيد.