• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

بدعوى إساءتها إلى المصريين.. شيرين عبد الوهاب ممنوعة من الغناء!!

بدعوى إساءتها إلى المصريين.. شيرين عبد الوهاب ممنوعة من الغناء!!

وداد القاسمي (صحافية متدربة)

أعلنت نقابة الموسيقيين في مصر، اليوم الثلاثاء (14نونبر)، قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر، وإحالتها إلى التحقيق، عقب إساءتها إلى مصر خلال حفلها الأخير في لبنان، وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات التي ستحييها، إلى حين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معها.
الفنانة شيرين عبد الوهاب ظهرت، فى مقطع فيديو فى إحدى حفلاتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طلبت منها أغنية “ما شربتش من نيلها”، قائلةً: “هيجبلك بلهارسيا”. وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات في حفلها بقولها: “اشربى إيفيان أحسن”، وهي مياه معدنية فرنسية.