• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 14 أغسطس 2021 على الساعة 19:49

بخصوص الاستشفاء المنهجي للأطفال المصابين بكورونا.. وزارة الصحة توضح

بخصوص الاستشفاء المنهجي للأطفال المصابين بكورونا.. وزارة الصحة توضح

نفت وزارة الصحة الخبر الذي نشره، اليوم السبت (14 عشت)، أحد المواقع الإلكترونية الإخبارية الوطنية ينسب إلى الوزير قرار الاستشفاء المنهجي للأطفال دون الخامسة عشر المصابين، في إطار مكافحة وباء كوفيد -19.

وأكدت وزارة الصحة أنه إلى حدود اليوم، لم يطرأ أي تغيير على بروتوكول التكفل بحالات الإصابة بكوفيد-19 لدى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين شهر و18 سنة، والذي نشر في 4 ماي 2020، وأنه وفقا لهذا البروتوكول، فإن الاستشفاء في حالة إصابة هذه الفئة من الساكنة غير منهجي.

وبحسب البلاغ فإن وزارة الصحة ستظل ملتزمة، كما كانت منذ بداية هذه الأزمة الصحية العالمية، بالإبلاغ بشكل منتظم وشفاف عن جميع القرارات والمستجدات ذات الصلة.